هـواجيس
أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > تسجيل وترى الرساله هذي تفيدك بانك ماسجلت معنى في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري >هع هع


هلا فيكـ في منتديات هواجيس .. معنا لاتهوجس وغير مودك
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
وويـــטּْـكمـ يااَعضاء تگـفوטּْ حطو ردود بليز

شاطر | 
 

 تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   الجمعة يوليو 08, 2011 7:59 am

يسعد لي صبآآحكم عسولآآت
كيفكم ان شاءالله بخير...
حبيت انقل لكم روايه اعجيتني كثيير وانشالله تعجبكم
ولاتحرموني ردودكم وتشجيعكم وتقييمكم اذا تشوفون اني استاهله واخليكم مع البارت الاول وقراءة ممتعة

تَدٍرِيّ وِشْ آقَسَۓجَـرَحْ فِي قَـلَبْ آلبنت وَ آلَعَـن مْفًـآهِـيـِمْ آلَجـِفَـۓ وَ آلقَـسَآوَهْ
آنّكـ تِحِـبْ آنّـسَآنْ بـِقَـلْبٍكـ وتُلآقُي آلجَزآـۓ {..خيآنهــ/ وآهِآنَه


رابط تحميل الرواية

http://up.graaam.com/forums/660679/11304763197.rar




((آلبآرت آلآول))
آم جيهآن:قومي يآبنت لآتفشليني عند آلحريم بسرعه
جيهآن"بتضجر..وتلعب بآظآفيرهآ":يمه قلت لكــ مآآبغى وبعدين آنآ
جيهآن..آدخل ع حريم وآنعرض مثل آلبهآيم آسمحي لي مآمي نونو
مآرآح آدخل آبدآ
آم جيهآن"بضيق لآنهآ عآرفه بنتهآ مستحيل تترآجع عن كــلآمهآ":طيب
وش آلسوآة
جيهآن"بآسلوب سخريه":عندكــ آلبطه خليهآ تدخل ...وع كــل حآل آنآ بردهم
حتى لو دخلت ..وغير كــذآ خليهآ شوي تآخذ مقلب بنفسهآ ههههه وآنه في
حد يبيهآ آو يفكــر يآخذهآ لولده
آم جيهآن "بعصبيه":بنت مهمآ كــآن هذي آختكــ ولآ آشوفكــ متكــلمه كــذآ
قدآمهآ تسمعين
جيهآن"بدون آهتمآم":يعني تقنعيني آنهآ بتحس هههههههههه يمه بنتكــ
هذي مدري وش تحس فيه ووين عآيشه آلكــل يتمسخر عليهآ وع سمنتهآ
وع آهمآلهآ بشكــلهآ ..يعني مو كــفآيه آنهآ شينه ..."وتلف ع آمهآ"وهذآ
جزآي بعد آني آبي آخفف عليهآ وآخليهآ تحس آنهآ مرغوبه لو مره ع
آلآقل ....
آم جيهآن"بآنزعآج":ولو يآبنتي هذآ شئ غصب عنهآ شفتيهآ آنهآ حآولت
تخفف ومآظل رجيم مآجربته ومآفآد معهآ
جيهآن:هههههههههههههههههههه آي رجيم يمه بآلنهآر تقآوم وملتزمه
فيه وبآخر آلليل مآيبقى شئ بآلثلآجه ههههههههههه تقصين ع مين يمه
آم جيهآن: آلحين بتقومين ولآ شلون
جيهآن"تحط رجل ع رجل":نو قلت يآلي عندي ...وآذآ مآتبين آلفشيله
دخليهآ آنتي عليهآ عليهآ بتتفشلين ع آلآقل..مآتصيرين قدآمهم آنه مآلكــ
كــلمه وتنحرجين جنبهم
آم جيهآن"بزعل":عشآني يآبنتي
جيهآن"بدلع":مآمي آدري آنكــ تبيني آدخل لآني آحلى منهآ وحتى لو دخلت
مستحيل آوآفق عليهم...آنآ ضد آلزوآج آلتقليدي ومستحيل آقوووم
آم جيهآن:آقول آتركــي عنكــ هآلآفكــآر وآلخرآبيط آجل وش تظنين ع بآلكــ
بتتزوجين بغير هآلطريقه هذي عآدآتنآ وتقآليدنآ
جيهآن"مطنشه":آي آي .. عن آذنكــ يمه بروح آتفرج ع آلتي في
آم جيهآن: لآحول ولآ قوة آلآ بآلله
نزلت تحت تدورهآ ....صآرت تنآدي عليهآ ومآلقت رد..عرفت وين
بتلآقيهآ ..تعبت وهي تدور لهآ حل ..تعبت وهي تحآول فيهآ تلتزم بشئ
لحد مآفقدت آلآمل وسلمت آمرهآ لله... وصلت للمطبخ ومثل مآتوقعت
كــآنت جآلسه ع آلطآوله ومطلعه كــل يآلي بآلثلآجه...وغير يآلي ينقلي
ويتسخن...وهي دآخله جو بآلآكــل..ومستمتعه لآخر درجه....
آم جيهآن"بضيق ع حآلهآ":آنتي هنآ وآنآ تعب صوتي يوم آنآدي عليكــ
نجود"ترفع نظرهآ لآمهآ..وبيدهآ توست":مآسمعتكــ يمه آمري بغيتي شئ
آم جيهآن: آيه قومي غيري ملآبسكــ وتسنعي وتعآلي للمقلط بسرعه
نجود"آستغربت ..":ليه وش فيه
آم جيهآن: قومي لآتعلين قلبي مثل آختكــ
نجود"بوزت ..دآيمآ يذكــروني فيهآ آف":طيب
قمت بصعوبه من آلكــرسي..ومشيت...بعدهآ تذكــرت شئ ولفيت ع آمي
":بس وش آلبس يمه
آم جيهآن"يعني بتفرق": يآلي تبين بس لآتتآخرين
نجود:آن شآءآلله يمه
صعدت ع آلدرج بصعوبه وآنفآسي بدت تتقطع آنآ بآلحيل آمشي وشلون
مع آلدرج..وآخيرآ وصلت وقفت لثوآني آجمع فيهآ آنفآسي...

تعريف آلشخصيآت.......
آبو جيهآن: متوفي من 3 سنين ومآعنده آلآ بنتين نجود وجيهآن
آم جيهآن:آم حنونه لآبعد درجه ع بنآتهآ وخصوصآ ع جيهآن ومآتقدر
ترد لهآ آي طلب.. آرمله وعآيشه هي وبنآتهآ ببيت ورثته من زوجهآ من
بعد مآتنآزآلو آخوآنه عن آي حق لهم بآلورث لهآ ولبنآتهآ...عآيشين لحآلهم
جيهآن: بنت جميله جدآ تتميز بجسمهآ آلرشيق وكــآنهآ عآرضه آزيآء
شعرهآ صآبغته بآلون آلبني آلآشقر وقآصته لحد رقبتهآ وطبقآت كــوكــتيل
عمرهآ 22 كــثير تقدمو لهآ لكــن هي ترفض مآتبي تتزوج زوآج تقليدي
تبي يكــون زوآجهآ عن حب ويختلف عن آلعآدآت وآلتقآليد متحرره كــثير
نجود:عمرهآ 21 سنه..بنت مختفيهآ معآلمهآ وملآمحهآ من آلسمنه آلزآيده
وآلمفرطه...بيضآء..وجههآ دآئري ومليآن حيل.. تلبس نظآرآت..ومركــبه
جسر ع آسنآنهآ...دآيمآ متهمه بكــونهآ عديمه آحسآس ..وآلعكــس صحيح
تمتآز آنهآ تخبي كــثير آحسآسهآ ومحد قدر يعرفهآ ع حقيقتهآ ومن تكــون
حتى آمهآ تجهلهآ ...ومع بآقي آلروآيه رآح تبآن شخصيتهآ آكــثر

نجود"آلقيت نظرة آخيره ع نفسي...لبست جلآبيه سمآويه..مشطت شعري
ورفعته ولفيته...لبست نظآرتي..وتعطرت...نزلت تحت لآمي وآنآ آفكــآري
توديني وتجيبني .. ليه آمي تبيني ...آخذت وقت طويل ع مآنزلت آلدرج
وصلت للمقلط ودخلت ومآكــنت آتوقع آنه عندنآ ضيوف غرب توقعتهم
خآلآتي ولآ عمآتي..بآلكــثير جيرآنآ.. رجعت ع ورى بس آمي نآدتني
آم جيهآن:تعآلي يآنجود آدخلي
نجود"دخلت ولآ آدري وش آلسآلفه":آلسلآم عليكــم
آلكــل :وعليكــم آلسلآم
آم جيهآن:تعآلي آجلسي هنآ"وآشرت لي ع آلكــنبه يآلي جنبهآ...مشيت
وجلست عليهآ"
آم عبدآلله:آلآ وين آلعروس يآآم جيهآن
نجود"كــلمتهآ شدت آنتبآهي ..عروس..فتحت عيوني ع آلآخر ..آخيرآ فهمت
قآطعني بتفكــيري جوآب آمي وهي تآشر على":............
آم جيهآن:هذي هي قدآمكــ يآآم عبدآلله
بشآير"تنآظر بآمهآ بآستغرآب":آهآ هذي جيهآن
آم جيهآن: لآ هذي نجود آلصغيرة
آم عبدآلله"كــل هذآ وصغيره ..لآحول ولآ قوة آلآ بآلله وش بيفكــنآ من
هآلمصيبه عزآلله ولدي آنهبل":لآ يآآم جيهآن حنآ جآين للكــبيرة تدرين"
وتلف على":يآبنتي آنتي صغيرة ومآظن آنكــ بتعرفين لولدي هو يبي كــبيرة
عشآن تفهمه ...وتقدر ظروفه
آم جيهآن: آلله يسلمكــ هي كــبيرة آلفرق بينهآ وبين آختهآ سنه بس
بشآير:هو كــم عمركــ يآنجود
نجود"حسيت مو حسيتآ لآ تآكــدت آنهم آنفجعوآ يوم عرفوآ آني آلعروس كــآن
ودي آضحكــ ع آشكــآلهم بس مسكــت نفسي..بس آحسآس غريب وآخيرآ
عرفت وش آحسآس آلبنت يوم يجونهآ خطآطيب حتى لو كــآن مآلي علم
فيه هههههههههه ":عمري 20 سنه
بشآير: آلعمر كــله...طيب تدرسين
نجود: لآ آنقبلت بآلجآمعه ..بس طفشت منهآ وتعبت وجلست بآلبيت
بشآير"آهلآ لآ شكــل ولآ مستقبل بعد آلله يعينكــ يآآخوي كــآنكــ تدبست
تدبيسه مآبعدهآ شئ زين":آهآ
آم عبدآلله:آلآ وين آختهآ
آم جيهآن: وآلله نآيمه
آم عبدآلله: متى تصحى ودي آشوفهآ
آم جيهآن: مآتصحى آلآ بآلليل"يآربي وشلون آصرفهم بآين آنهم يبون
جيهآن مآيبون نجود يآرب سآمحني ع آلكــذب هذآ":وغير كــذآ هي مآتفكــر
بآلزوآج آلحين
بشآير"رن جوآلهآ ":هلآ آبوي .. آيه خلصنآ ..طيب آحنآ جآيين
آم عبدآلله: جآ
بشآير: آيه يآلله
آم عبدآلله وبشآير يقومون ويلبسون عبآيآتهم.. ويسلمون علينآ ..
آم جيهآن: حيآكــم آلله يآهلآ وسهلآ
آم عبدآلله: آلله يحيكــ .. يآلله مع آلسلآمه وآن شآءآلله بينآ آتصآل
آم جيهآن" وعآرفه آلجوآب": آن شآءآلله

بآلسيآرة آبو عبدآلله ينتظرهم... وبعدهآ وصلوآ للسيآرة وركــبوآ وسلمو
آبو عبدآلله: وعليكــم آلسلآم
آم عبدآلله"بخوف وضيق":يآبو عبدآلله مآودي آكــسر بكــلمتكــ بس آلبنت آبد
مآتصلح لولدكــ
آبو عبدآلله."مكــتفي بآلسوآقه بدون رد":..........
آم عبدآلله:وآلله آنهآ مآتصلح له ..وخوفي آنهآ يطلقهآ من بعد كــم يوم ونلعب
ع آلآم وبنتهآ
آبو عبدآلله"بصرآمه":آنآ عطيت آلآبو كــلمه وبكــرآ آلتحآليل

وبآلكــلمه هذي نهى آيه نقآش ممكــن يصير وآلتزمت آم عبدآلله آلصمت
وصآرت تفكــر بولدهآ وبمصيره ووش رآح يصير

نجود" آليوم ج تآمي وكــلمتني وكــآنت طآيرة من آلفرح..ومآهي مصدقه آنآ نفسي
مب مصدقه .. معقوله .. لآ آكــيد آحلم.. صرت آقرص نفسي ..يمكــن آصحى من
حلمي.. آنآ بكــرآ رآيحه آحلل.. وبعدهآ آتزوج.. لآ مآني مصدقه.. بعدهآ صآرت
آلآفكــآر توديني وتجيبني.. لآ تفرحين آنتي عآرفه حظكــ .. مقرودة وين مآآروح
ممكــن آلعريس وآهله وآفقوآ على بس ..بس ممكــن آلتحآليل مآتظبط.. آو لحظه
آهله عجبتهم .. ويمكــن مآعرفوآ يوصفوني له .. بآقي آلشوفه آلشرعيه ممكــن
يشوفني وينصدم ويهون..لآ آعوذ بآلله وش هآلآفكــآر يآهبله.. وبصعوبه قمت
لعند آلتسريحه.. كــنت آجمع آنفآسي ع آنه مشوآر بسيط بس يتعبني من سمنتي
آنآ طولي 158 ووزني 100 يعني فوق فوق آلوزن آلطبيعي بآلنسبه لي وللي
بطولي..معآلم وجهي مختفيه من خدودي..وآلنظآرآت بعد كــآن كــثير يقولون لي
آني كــنت حلوة وآنآ صغيرة .. بس مآضنيت.. آنآ عآديه جدآ جدآ بس مآآوصل
للبشآعه.. وآكــيد آنهم آنعجبو بآخلآقي آكــثر شئ..يآربي آلتفكــير جووعني بروح
آدور لي آكــله..."آلتفكــير ولآ آنتي تدورين لكــ آي عذر بس عشآن تآكــلين"ضحكــت
بسخريه ع نفسي ..ونزلت آدور لي شئ آكــله

آليوم ملكــتي .. مآني مصدقه آنه كــل شئ يمشي بسهوله .. بس آستغربت من آمي
وهي تقول لي وفرحآنه آنه آلعريس مآطلب آلشوفه آلشرعيه .. وآقنعتني
آنه يثق برآي آهله .. وبصرآحه آرتحت كــثير لآني كــنت متخوفه منهآ .وخوفي
آلآكــبر آنه يردني من بعد مآيشوفني...
جيهآن" بكــآمل آنآقتهآ وزينهآ..":يآلله يآعروس آخلصي يقول خآلي تعآلي تحت
نجود"بخوف":جيهآن خآيفه
جيهآن" ع غرورهآ بس مهمآ كــآن تحبني وحتى لو حآولت تخبي آلشئ هذآ":
لآتخآفين وسمي بآلله وقومي يآلله
نجود"وقفت ...وصرت آنآظر شكــلي ":وش رآيكــ
جيهآن" تقرب مني وتصلح خصلآت شعري..وشآلت آلنظآرة":شيلي هذي
مآلهآ دآعي
نجود"بسرعه آخذتهآ منهآ":لآ تدرين آني مآآقدر آشوف شئ من دونهآ
جيهآن: طيب مب آمي شرت لكــ آشكــآل وآنوآع من آلعدسآت ليه مآتلبسينهآ يآخبله
نجود: مآآبي وبعدين آنتي تعرفين آني مآآحب آتعبث بعيني آو آي شئ يقرب منهآ
آخآف ومآآعرف
جيهآن"تتحلطم":آجل تنزلين لرجلكــ كــذآ كــآنكــ آم آربع وآربعين بنظآرتكــ هذي
نجود"تعودت ع كــلآمهآ وصآر مآآيآثر فيني لآني آسمع آشيآء آقوآ من كــذآ":عآدي
وآصلآ آهله شآفوني كــذآ وآكــيد وصفوني له كــذآ يعني.. ليه آغير من حقيقتي وآغشمه
من آلبدآيه
جيهآن"تكــش على":وش غشه يآحظي .. يوم تزيين له وتطلعين له بآحلآ صورة صآر
غش
نجود"وآنآ آصلح نظآرتي":آيه غش
جيهآن: بآلطقآق يآلي يطق رآسكــ آخلصي يلآ ننزل خآلي هبل فيني كــل شوي
متصل ع آلجوآل.."وترد عليه":هلآ .. آيه هذآ حنآ نآزلين مآله دآعي آلصرآخ
آن شآءآلله .."وقفلت منه": يلآ ع آلمجلس
نجود" مشيت معه .. وكــنت مستغربه آنه مب حآسه بآي خوف ولآ آي آرتبآكــ
سبقتني جيهآن .. وآنآ بصعوبه نزلت..وصلت للمجلس وكــآن خآلي وآمي ينتظروني
مشيت ورآ خآلي لآنه قآل آلشيخ بيسآلني..............
آلشيخ: هل تقبلين بعبدآلله ..... زوجآ لكــ
نجود"ببرود آلكــون كــله ..وكــآني آكــلم حد من آهلي":آيه
آلشيخ: مآفي حد جآبركــ يآبنتي تكــلمي ولآ تخآفين
نجود: لآ يآشيخ
آلشيخ: تفضل خلهآ توقع"ويعطيه آلدفتر"
خآلي: يلآ وقعي "ويآشر لي ع مكــآن آلتوقيع"
نجود"وقعت وبآركــ لي آلشيخ وخآلي.. وبعدهآ رجعت لآمي وقلت لهآ آنه تم
وحضنتني وصآرت تبكــي.. حسيتهآ مب تصيح فرحآنه لي آني بتزوج مآآنكــر آنهآ
فرحآنه بس فرحتهآ آنهآ مآهي مصدقه آني آنخطب وآتملكــ كــآنت فآقده آلآمل ..ولآ
قبل آختي جيهآن آلي آلخطآطيب كــل يوم عندهآ وكــثير يتمنونهآ لعيآلهم
جيهآن: يمه بيدخل آلعريس ولآ لآ
آم جيهآن: لآ مآآتوقع يقول خآلكــ.. آنه مشغول.. بكــرآ رآح يجي مع آمه وخوآته
وبيلبسون آلدبل وآلشبكــه
جيهآن: يوو آجل زينتكــ ع آلفآضي يآنجيد
آم جيهآن: ومن يقول آليوم بعد صلآة آلعشآء خوآلكــ وخآلآتكــ وعمآمكــ وعمآتكــ
كــلهم بيجون .. مسويه ذبيحه هذي بنتي وبسوي لهآ عزومه
نجود"كــنت هآديه ومآني خآسه حتى بآلخجل ولآ كــآني آنآ يآلي تزوجت مآكــنت حآسه
بآي آحسآس ": يمه ذبيحه عآد ليه مآسويتي بوفيه
آم جيهآن "وفهمت على": بعرسكــ آن شآءآلله
نجود"بغيض": وليه آنآ بذوقه بطس عنده وآلمعآزيم هم يآلي بيبلعونه
آم جيهآن"ضحكــت على وع تفكــيري يآلي مب هآمني آلآ آلآكــل":ههههههههههه
يلآ روحي بس ورتبي كــآن في شئ يبي له ترتيب
نجود: يآسلآم عروس ويوم ملكــتي آروح آرتب مآيصير
آم جيهآن: يعني آنكــ تسوي نشئ بيوم ملكــتكــ ولآ غيره مآورآكــ نفعه يآلله روحي
عن وجهي آنتي وآختكــ
جيهآن"يآلي تلعب بآظآفيرهآ":يآربي يروحون ويجون على
نجود: آمشي بس آمشي
بآلغرفه وجيهآن للحين قبآل آلمرآيه وكــل شوي تصلح بشعرهآ وشوي بمكــيآجهآ
وشوي بآظآفيرهآ ..":نجيد
نجود"كــنت مندمجه وآنآ آكــل سلطة تونه تصبيرة لحد مآيجي وقت آلعشآء":هآهـ
جيهآن:هويتي يآلبطه خلآص رحمي فمكــ آلحين آلمفروض تبدين تسوين رجيم
عشآن مآيجي وقت زوآجكــ آلآ آنتي نحفآنه وتلآقين مقآسكــ
نجود"نآظرتهآ بدون آهتمآم وكــملت آكــلي":وآلله هم يوم خطبوني يعرفون آنه
هذآ وزني ومآطلبوآ مني آنحف
جيهآن"مآعجبهآ ردي": بآلطقآق بس منتي مستغربه آهله لآجآبوآ له صورة ولآ
وصفوه لنآ.. وآكــثر شئ مستغربه منه آنه مآطلب يشوفكــ بعد آلملكــه
نجود"مآآهتميت":مدري بس ع كــلآم خآلي آنه مآعليه كــلآم لآ بآلشكــل ولآ آلآخلآق
ولآ آلآسلوب.. يعني لآتلمحين آنه به بلآ ولآ شئ
جيهآن: مآلت مب قصدي .. بس مستغربه ليه مآطلب يشوفكــ ولآ يجلس معكــ شوي
نجود: يمكــن مب من عوآيدآهم آو يمكــن بينتظر لبكــرآ مرآ وحده
جيهآن" بعدم آقتنآع": يمكــن

مرت آلعزومه ع خير وطبعآ آلكــل مستغرب آني تزوجت قبل جيهآن ومستغربين
آكــثر كــيف وآفقوآ على وع معرفتهم بآلمعرس وآهله آنهآ مآعليهم كــلآم وع مآسمعت
آنه مزيون حيل... بس طنشتهم آكــيد منقهرين آنه بنآتهم بكــبودهم للحين وآنآ جآ
نصيبي..

آم عبدآلله:لآزم تآكــل يآيمه صآر لكــ يومين مآطب بطنكــ شئ
عبدآلله "بضيق وقهر ":مآني مشتهي يمه ..مقهوور مقهور
آم عبدآلله"جلست جنب ولدهآ ":مآعآش من يقهر يآيمه
عبدآلله: عسآه بطوله آلعمر يآلي قهرني يمه بس ..عمري مآتصورت آني آنجبر
حآلي حآل آلبنآت .. ومن يجبرني آبوي يآلي تعودت عليه آلتفهم...وآلتفآهم..ومآ
يخلينآ نسوي شئ آلآ بقتنآع ورضى منآ..
آم عبدآلله:وآلله يآولدي هذآ نصيبكــ وهذي كــلمة آبوكــ ومآلنآ آلآ نسوي آلي يبيه
عبدآلله"يتنهد":......
آم عبدآلله"بتردد":طيب يآيمه قوم آرتآح لآنه بكــرآ رآح نروح لهم عشآن تشوفهآ
وتلبسون آلدبل وتعطيهآ آلشبكــه
عبدآلله"آآهـ يآلقهر عمري مآتوصورت آني آنجبر بيوم حآلي حآل آلبنت
"وقمت ": آن شآءآلله يآلله تآمرين ع شئ يآلغآليه
آم عبدآلله:سلآمتكــ يمه وتصبح ع خير
وقمت لغرفتي وآنآ آدعي ربي يسهل آموري ويكــتب لي آلخير بآآختيآر آلوآلد لي
وحآولت آنآم وبصعوبه غفت عيني ..........
آم عبدآلله"رآيحه جآيه وبتوتر تفركــ آيدينهآ ..تفكــر بولدهآ آلي آنظلم ببنت مستحيل
تعجبه آو ترضيه كــزوجه ..وتفكــر بآلبنت آلي بتنظلم معه..وهي مآتدري وش آلسآلفه
كــآن ودهآ تتصل عليهم وتقول كــل شئ ..بس خآفت من ردة فعلهم وخآفت آكــثر
آنه يوصل لآبو عبدآلله...
مآجد"دخلت وآستغربت آنه آمي للحين صآحيه ..وآستغربت آكــثر من طريقه مشيتهآ
بآين آنه في شئ مكــدرهآ ومضآيقهآ وهآمهآ.. مشيت لعندهآ وهي آبدآ مب حآسه
بوجودي آكــيد آلموضوع كــبير .. ولآ معقوله مآتنتبه لآزعآجي":آلسلآم عليكــم
آم عبدآلله"سرحآنه ولآ حآست بوجوده":...........ز
مآجد"يحركــ يدينه":يآهوووو نحن هنآ
آم عبدآلله"آنتبهت له":هلآ هلآ يمه متى جيت
مآجد"حبيت رآسهآ وسحبتهآ وخليتهآ تجلس معي ع آلكــنبه":من شوي وآنتي منتي
حآسه فيني .. آيه لنآ آلله آليم آخذ عقلكــ يتهنى به
آم عبدآلله"تتنهد":وش مخذ عقلي غيركــم يآيمه ..آلله يعين بس
مآجد"شكــله آلموضوع كــبير ولآ وش يخلي آلهم بآين ع ملآمح وجههآ ونبرة آلحزن
بصوتهآ":يمه وش فيكــ خوفتيني تكــلمي
آم عبدآلله"مآتبي تكــبر آلموضوع":لآتشيل هم يآمآجد قوم نآم وآرتآح عندكــ دوآم
بكــرآ
مآجد"آسلوبهآ خلآني آصر آني آعرف وش آلسآلفه":يمه مآني قآيم لحد مآآعرف
وش آلموضوع
آم عبدآلله"كــآنت محتآجه تتكــلم وتقول آلي بخآطرهآ لحد ولآ بتنفجر":يآولدي خآيفه
من بكــرآ
مآجد"وكــل علآمآت آلآستفهآم آنرسمت ع وجهي":شلون!!
آم عبدآلله"تنهدت": آنت تدري آنه آخوكــ مآله خآطر بآلزوآج وآبوكــ جآبره
مآجد"متفهم آلوضع":يمه آبوي مآآجبره آلآ لآنه آلصرآحه ومن دون زعل آخوي
مآيدري وين مصلحته ع آنه آكــبر مني آلآ آنه آصغر مني بآلعقل ومآآمدح نفسي
بس آلكــل يشهد بآلشئ هذآ وآكــبر دليل تصرفآته ومرآهقته للحين
آم عبدآلله:وآنآ معكــ بس آلمشكــله مب هنآ .. مب آنه آنجبر ع آلزوآج..
مآجد: آجل؟؟
آم عبدآلله:آلمشكــله آلبنت آلي آختآرهآ آبوكــ.. له مآهي من ذوقه ومآهيب مجبته
آبدآ وآنت تعرف آخوكــ عينه زآيغه وتعجبه آلبنآت يآلي يهتمون بنفسهم وروآعي
موضه وحركــآت
مآجد"عقدت حوآجبي":طيب عآدي كــل آلبنآت يهتمون بآلشئ هذآ وآلي ملكــ عليهآ
آليوم ..آن شآءآلله تكــون ذكــيه وتكــسبه ..وكــلهآ كــم آسبوع شهر بآلكــثير تلآقينه
نآشب لهآ ويحب روسكــم آنكــم زوجتوه
آم عبدآلله"بضيق":مآفهمت وش آبي آوضح لكــ
مآجد:طيب قولي
آم عبدآلله: آلبنت آلي تزوجهآ مهيب شينه بس مآفيهآ حلآ آبدآ وفوق كــذآ آنهآ سمينه
حيل وآلله لو آنكــ شفتهآ وشلون بصعوبه تمشي وشلون تتحركــ كــآن عذرتني ع همي
آلبنت آبد مآتصلح له ومب من مستوآه..ومآآقول كــذآ كــغرور بولدي لآ وآلله آقولهآ
من خوفي ع آلبنت وخوفي من ربي لآنهآ بتنظلم معه آعرفه ولدي وتربيتي وآبد مآ
رآح يعديهآ ع خير ولآ رآح يعيش آلبنت بهنآ بيطين عيشتهآ من بعد مآيشوفهآ
ويحط كــل حرته فيهآ
مآجد"آقتنعت بكــلآم مي لآني آعرف عبيد..":طيب ليه مآقلتوآ لآبوي ولآ له عشآن
يرفض ..مآآقصد آنه يرفض آلزوآج آقصد آنه يرفض آلبنت ويدور غيرهآ
آم عبدآلله: آبوكــ معند ومهب رآضي آلآ ببنآت هآلعيله
مآجد:بنآت؟؟ طيب مآفي غيرهآ ع قولكــ بنآت يعني عندهم غيرهآ ليه مآآخترتوآ
له وحده من خوآتهآ آلبآقي
آم عبدآلله: كــآن ودي بس آختهآ آلكــبيرة كــآنت رآفضه آلزوآج ومآرضت ومآبقى آلآ
آلصغيره يآلي قلت لكــ عنهآ
مآجد:لآحول ولآ قوة آلآ بآلله ... طيب ليه آبوي مصر عليهم
آم عبدآلله: لآنه صديق خآلهم .. وكــثير خآلهم يسولف له عنهم وآنه شآيل همهم
وخآيف عليهم من بعد عينه يصير بهم شئ وهم مآعندهم رجآل يعتمدون عليه
مآجد: وآبوهم وينه؟
آم عبدآلله: مآجد وش فيكــ نسيت
مآجد"حطيت يدي ع رآسي": آيه صح متوفي
آم عبدآلله: آيه آلله يرحمه آنآ مآآنكــر آنهم وآلنهم منهم ومآسمعنآ آلشينه فيهم بس
مهمآ كــآن كــل آم تحلم بآلحرمه آلمثآليه لولدهآ .. وآلبنت هذي آبدآ مب هي
مآجد"كــنت آبي آحآول آريح آمي بآي طريقه ":طيب وآخلآق آلبنت كــيفهآ
آم عبدآلله: آن جينآ للحق .. آخلآقهآ مآفيه مثلهآ وآلبنت عسل بتصرفآتهآ وآسلوبهآ
ومب مخربهآ آلآ سمنتهآ يمكــن لو نحيفه ومهتمه بنفسهآ كــآن زآنت كــثير
مآجد: طيب مآتعرفين يمكــن من حمآس آلزوآج وكــذآ تهتم بنفسهآ وتنحف نفسهآ
وتتغير
آم عبدآلله: آلله آعلم..."وقآمت": يآلله قوم نآم وآنآ بروح آنآم بعد
مآجد"وقفت وحبيت رآسهآ: يآلله تصبحين ع خير .. ولآ تفكــرين كــثير
آم عبدآلله: وآنت من آهله.. آن شآءآلله
مآجد "صعدت لغرفتي وآنآ آفكــر بآلبنت آلمسكــينه آكــثر من آخوي لآنهآ هي آلوحيده
يآلي ضآيعه بآلسآلفه هي آلوحيده آلي بتنظلم.. آعرف آخوي مهب من آلنوع آلمتفهم
ولآ آلنوع آلصبور ويهمه آلمظهر آكــثر منكــل شئ...تعوذت من آبليس وقريت آلآذكــآر
وحطيت رآسي ونمت"

عبدآلله"آنسآن طآيش ع كــبر سنه مب آلطيش آلمعروف عند آلشبآب بس تفكــيره فيه
شويه مرآهقه بآلنسبه لسنه عمره 35 سنه وكــآن كــل تفكــيره آنه مستحيل يتزوج
ع آلطريقه آلتقلديه وهو يآلي رآح يختآر شريكــه حيآته بنفسه بس سمعته صآرت
بين آلنآس بآنه رآعي بنآت ..وسمع بهآ آبوه وقرر آنه يزوجه عشآن يهجد..
عبدآلله آنسآن طموح كــثير ويحب يهتم بشكــله ويتآبع آلموضه وفتآة آحلآمه يبيهآ
تكــون مهتمه بنفسهآ وتتآبع آلموضه وتكــون مقآربه لعآرضآت آلآزيآء وغير
آلموآصفآت آلبآقيه يآلي رآح نعرفهآ مع بآقي آلآحدآث...."
بشآير"آنسآنه طيوبه وفيهآ شويه غرور عمرهآ 33 سنه ومتزوجه وعندهآ بنتين
رنآ وشروق رنآ عمرهآ 15 سنه وشروق 14 جآبتهم ورى بعض..وعندهآ ريآن
عمره 6 سنين وزوجهآ رآئد يصير ولد صديق آبوهآ وعآيشه مرتآحه معه
ومتفآهمين بآلحيل.."
مآجد"ع آنه آلآصغر فيهم آلآ آنه آلآكــبر بلتفكــير بينهم كــلهم.. عمره 29 سنه يمتآز
بذكــآءة وعصبي حيل عكــس شكــله آلرآيق..يهتم بشكــله كــثير من نآحيه آلصحه
ريآضي ويهتم بآكــله وشربه موظف بشركــه آبوه مع آخوه عبدآلله..

نجود" آليوم صحيت بدري.. لآني رحت آلمشغل آنآ وآختي كــنت متحمسه بس مآبينت
لآمي وآختي هآلشئ.. كــنت آنتظر وقت وصوله لآني متشوقه آشوفه وآعرف كــيف
شكــله وكــيف آسلوبه.. وكــل شئ عنه..

ع آلسآعه 8 رن جرس آلبيت وعرفت وقتهآ آنهم وصلوآ نزلت آمي تدخلهم
وخآلي دخل آلرجآل بآلمجلس ولحريم مع آمي.. نزلت آختي معهآ ترحب
فيهم وتضيفهم .. وبعدهآ بشوي نزلت . كــنت لآبسه فستآن آسود وفيه تموجآت
آللون آلآحمر... صرآحه يوم شفته معروض شكــله خطير بس يوم لبسته آختفى
موديله ضآيقني هآلشئ بس مآبينت ... كــنت حآطه مي كــآب خفيف لآن هآمي رآفضه
آني آحط ثقيل.. شعري قصيته لنص ظهري وسويته طبقآت وسويت آلويفي آللبنآني
صبغته بلون آحمر غجري..وكــنت طآيرة من آلفرح .. دخلت عليهم وكــآنوآ نفسهم
يآلي جآوآ يشوفوني.. سلمت ع آلكــبيرة شكــلهآ هذي آمه .. مدري ليه حسيت
آنهآ مب رآضيه ع زوآجي من ولدهآ آو مب مقتنعه بس تعوذت من آبليس وتركــت
آلوسوسه عني.. بعدهآ سلمت ع بنتهآ يآلي عرفتني ع نفسهآ .. هي وبنآتهآ مآشآءآلله
عليهم يهبلون.. صرآحه حسيت آ ني آقل منهم بكــثير..قهرني شئ آنهم كــآنوآ ينآظرون
آختي بآعجآب كــبير .. وآنبهآر وكــآنهم مب مصدقين آنآ خوآت...
آم جيهآن: جيهآن روحي لخآلكــ.. آتصل ع جوآله مآيرد قولي له يرد عليه
جيهآن"تقوم": آن شآءآلله مآمي
جيهآن" مشيت لحد مآوصلت للمجلس...وبصرآحه من آمر ع مرآيآ لآزم آشوف
شكــلي كــثير قآلوآ لي آقلل من هآلتصرف لآنه بعدين يؤدي للوسوسه وآلمرض
آلنفسي بس مآآقدر آقآوم .. وقفت عند مغآسل آلمجلس.. وصرت آصلح بشعري
كــنت لآبسه تنورة جينز سودةقصيرة..لتحت آلركــبه ومعهآ بوت آسود طويل
وبدي آحمر وبوسطه كــرستآله ع شكــل فرآشه.. ومن ورى خيوط ع شكــل
ضرب متدآخله ببعض..وشعري خليته مفتوح وسويت فيه ترويل خفيف ومع
آلهآي لآيت آلي سويتهآ صآير شكــله خيآل .. صحيح آنآ آوصل للغرور بشكــلي
بس مآآسميهآ غرور آسميهآ ثقه بشكــلي..آنتهيت وآرضيت غروري من شوفه
نفسي وتو بطق بآب آلمجلس آلآ آنصدم بآلي كــآن يرآقبني.. وع طول حطيت رجلي
ودخلت.. قلبي كــآن يدق بسرعه... صحيح آني جريئه ومآآخآف من حد بس
مب لدرجه آلوقآحه وآخآف.. كــثير ومآآحب هآلموآقف..نآظرت من آلبآب آشوف
آذآ للحين موجود لآني بشوف خآلي .. مو نآقصه آمي تهآوش ..آنتظرت وآنتظرت
ومآشفت آحد.. طلعت رآسي قبل وصرت آنآظر يمين ويسآر ويوم تآكــدت آنه مآفي
آحد.. مشيت للمجلس.. بس تفآجآءت وتجمدت آكــثر من يآلي تكــلم
:لآتفهميني غلط ... بس بصرآحه ومن غير مجآملآت.. آنتي خيآل وندمآن
آني مآعرفت عنكــ قبل .. بس كــل شئ يتعوض .. مآآبيكــ تفهميني غلط هذي
آلورقه وفيهآ رقمي.. بحطهآ لكــ.. وخذيهآ ..وبنتظر منكــ مكــآلمه .. وآرجوكــ
لآتفهميني غلط آنآ قصدي شريف وآلله ...
ودخل للمجلس قبل لآيسمع ردي.. كــنت ميته خوف وصرت آسب نفسي آني
مآتحركــت ولآ عطيته كــم كــلمه ع رآسه .. آلخآيس ببيتنآ ويتغزل ويرقم بعد
خذت آلورقه وشقيتهآ ورميتهآ.. وطقيت آلبآب ع خآلي وقلت له آلي قآلت
لي آمي رجعت وآنآ معصبه بآلحييل من يآلي صآر وودي آعرف من هو
عشآن آقول لآهله عنه.. كــنت متآكــده آنه مب آلمعرس.. بس مين .. يمكــن آخوه
آيه آكــيد آخوه بس عليه شكــل آلدب.. وآووو..بس ليه آنقهرت آنآ نفسي متقبله
آلطريقه هذي للتعآرف لآني آنآ آبي آختآر شريكــ حيآتي.. بس آسلوبه غلط
وطريقته غلط ووين يرقمني ببيتنآ بعد ...سرحت بآفكــآري .. وآنآ آفكــر فيه
وبشكــله وبآسلوبه صحيح آنه كــآن مرتبكــ بس شفت آلثقه بعيونه.. صرآحه من
حقه آلثقه مآعليه قصور آبدآ..ضحكــت ع نفسي مره آمدح فيه ومره آسب فيهآ
آم جيهآن :يآبنت آنآآآديكــ
جيهآن" آنتبهت لهآ":هآهـ شفيكــ وش فيه
آم جيهآن: من زمآن آنآدي عليكــ وش تسوين
جيهآن: ولآ شئ
آم جيهآن"وتتحلطم ع بنتهآ": نآديتي خآلكــ كــلمتيه
جيهآن: آيه قآل بيتصل عليكــ
آم جيهآن"توهآ بتتكــلم آلآ آلخآل يتصل": هلآ آخوي ....
جيهآن"تنهدت ودخلت وكــلي فضول آبي آعرف من هذآ .وكــنت متآكــده آنه
آخوهم وولدهم مآجد.. وحطيته ببآلي لآنه عجبني...":........

نجود"حسيت بخوف يوم آمي وجيهآن طلعوآ .. بس آرتحت يوم صآرو يسولفون
معي ويضحكــون كــآنوآ حبوبين مره..":وآنتي كــم عمركــ
شروق"بهبآل": آنآ يآستي عمري 14 جآيه ونآشبه بقووة لآختي ست آلحسن هع
نجود"ضحكــت ع رجتهآ":هههههههههههههه شكــلكــ نآشبه وبقووة لهآ
رنآ"بقهر": بقووة وبس آلآ مطلعه عيوني آف بس سكــتي
نجود: ليه وش تسوي لكــ
رنآ:سوآلفي معهآ كــثير بفقع رآسكــ فيهآ بس آصبري توكــ تعرفينآ ونطلع
فضآيحنآ مآيصير ههههههههههههه
نجود:ههههههههههههههههههههههههه
شروق: شكــلكــ آنتي آلهآديه وآختكــ آلي تنشب صوح
نجود:هههههههههههه لآ وآلله كــل وحده بحآلهآ
رنآ: يآحظكــ

شوي آلآ جآت آمي وهي متغطيه .. وبعدهآ عرفت وقلبي صآر يدق بسررعه
وبديت آرتبكــ... مشت بشآير لبرآ .. وثوآني آلآ هي رآجعه ومعهآ آخوهآ ع طول
نزلت عيوني.. كــنت منحرجه وخآيفه ع آني كــنت آنتظر هآللحظه ع آني تمنيتهآ
مآتجي.. وشفت رجوله وآقفه بوجهي بآلظبط وبخجل وخوف رفعت نظري يوم
قآلت لي آمي آسلم عليهآ..وكــنت مبتسمه ..وبآن آلجسر ..بس آستغربت
من جموده.. وجهه كــآن خآلي من آي تعبير ... سلم على ببرود وع طول رآح
وجلس جنب آمه.. مآعرفت وش آفكــر فيه جلست ... وآنآ مب مستوعبه
شئ... صآر يسولف مع آمي ..ويسآلهآ عن آخبآرهآ .. وهي ترد عليه..شوي
آلآ جآت آختهآ لعندي ووقفت لآنهآ سحبتني من يدي.. ومشيت ورآهآ لعنده
وبعدهآ خلته يوقف.. حسيت آنه يقآوم ومآكــآن يبي وطول آلوقت كــنت منزله
وجهي ع آلآرض...بس من آلآصوآت وآلحركــه فهمت يآلي يصير..بعدهآ
وقف ولبسني آلدبله ولبسته ولمآ جآ وقت آلشبكــه تحجج آنه مآيعرف وقآل
لبشآير تلبسني.. وهي مآرفضت.. خلصنآ وبعدهآ جلسنآ .. وشوي آلآ آلكــل
قآم وهو ع طول وقف معهم
بشآير: آجلس وش فيكــ مستعجل.. حنآ رآيحين غرفه ثآنيه عشآن نخليكــم ع رآحتكــم
عبدآلله"وآخيرآ نطق":لآ مآله دآعي آنآ بمشي آلحين
بشآير"بآين من صوتهآ ونبرته آنهآ تترجآه": بس شوي مآقلنآ لكــ نآم هنآ
عبدآلله" جلس وبآنت آلعصبيه من جلسته":بس مآرآح آطول
بشآير:طيب
وطلعت وتركــتنآ لحآلنآ ومآكــآن ودي آبدآ تطلع مآبي آجلس لحآلي معه آبدآ..مرت
خمس دقآيق وحنآ آلآثنين ملتزمين بآلصمت.. توترت وصرت آفركــ بيديني
كــآن ودي آقوم وآطلع وآتركــه..بس كــنت حآسه بنظرآته وتفحصه لي طول آلوقت
وهذآ آلي زآد آرتبآكــي
عبدآلله" كــنت متقرف بآلحيل منهآ ومن شكــلهآ.. كــآنت سمينه بآلحيل.. آلله يسآمحكــ
يآيبه ع آلمصيبه يآلي قطيتني فيهآ ولآ هذي تستآهل تكــون حرمتي آنآ آلكــل يشهد
بزيني آخذ هآلآشكــآل يآكــثر مآكــنت آتمسخر ع آلنوعيه هذي من آلنآس وبآلنهآيه
تصير زوجتي من آشكــآلهم...كــنت آنآظرهآ من فوق لتحت وتقرفي يزيد آكــثر
وآكــثر كــآن آلفيضآن بجسمهآ بآرز بآلفستآن ومخفي زينه وآلترهل يآلي بيدينهآ
مقرف بآلحيل.. يعني تعرفين آنكــ مب كــفو هآلفسآتين ليه تفشلين نفسكــ ..مآقدرت
آتحمل آكــثر آلي يصير وهآلمهزله .. قررت وعزمت آني يوم آطلع من هنآ
آكــلم آبوي وآقوله آني بطلقهآ حتى لو كــآن آلي يصير مستحيل آكــمل حيآتي
مع هآلآنسآنه مستحيل
نجود" بعد وقت طويل من آلصمت آخيرآ نطق":...........
عبدآلله: ممكــن تشوفين لي طريق عشآن آطلع
نجود" آنصدمت آول كــلمه ينطقهآ .. يقول يبي يطلع":آن شآءآلله
وقفت بصعوبه وكــنت منحرجه لآني عآرفه آنه يرآقبني طلعت ونآدي تآمي آلي
آستغربت .. وقلت لهآ آنه بيطلع... شوي آلآ دخلو كــلهم وسلم ع آمي ود يده لي
بسرعه وطلع من غير مآيقول آي كــلمه آمه كــآنت تصرف آنه مستعجل بس آنآ
حسيت آنه آكــبر من كــذآ آلموضوع..جلسوآ شوي معنآ وصآرو يسولفون ويتكــلمون
عنه وعن آطبآعه عشآن آعرفه وآعرف كــيف آتعآمل معه .. وآنآ كــنت بدوآمه
بآفكــآري آبي آعرف وش آلسآلفه لتصرفآته هذي يمكــن مآعجبته بس آهله آكــيد
قآلوآ له آوصآفي وهوقبل فيني ووآفق لآ آكــيد مب هذآ آلسبب يمكــن مثل مآقآلت
آخته آنه مستعجل.. نفضت آلآفكــآر آلشينه عن بآلي وصرت آسولف معهم

وتوقعاتكم وارائاكم







ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
بازوكه
مشرف/هـ
مشرف/هـ
avatar

الدوله : رياضنا

انثى
عدد المساهمات : 1194
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : hoagis
المزاج جووي

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   الجمعة يوليو 08, 2011 11:07 pm

الله ياخذ عدوه ه العبد الله =(

نجود ياقلبي انحفي وفكينا < هع

ششكرا كثير حبيبت قلبي

بأنتظار البارت الثاني علا احر من الجمر^^







ـــــــ التوقيع ــــــــ



يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبـــا



----
έsṯ3’иit 3иk احسسن وحده ف العالم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
» яо7є т7вк «
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الدوله : ΐ'ḿ ђέrέ Яΐŷά₫ђ

انثى
عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
الموقع : ζـيث أنــٱٱ♥
المزاج ♡ '

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 1:10 pm

وآآآآآو
فيه روايه وانا ماادري
لا عبيد الله ياخذه وش يبي
نجووده انحفي وصييري احسن وحده في العالم>هع
بنتظارك غناتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سسكون..}
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الدوله : بين روْحٍ تآإئهِهِ ْ..ّ

انثى
عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 06/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 7:32 pm

مو غريبه عليك الابداع ياقلبوو,
وتوقعاتي:
امم في البارت الثاني انشالله
بنتظاارك عيوني لا تتاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 7:44 pm

بازوكه كتب:
الله ياخذ عدوه ه العبد الله =(

نجود ياقلبي انحفي وفكينا < هع

ششكرا كثير حبيبت قلبي

بأنتظار البارت الثاني علا احر من الجمر^^

العفو ياعمري
انشالله راح انزله الحين
منووره ياقلبي








ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 7:46 pm

» яо7є т7вк « كتب:
وآآآآآو
فيه روايه وانا ماادري
لا عبيد الله ياخذه وش يبي
نجووده انحفي وصييري احسن وحده في العالم>هع
بنتظارك غناتي

هههههههههههه>من كثر التواجد مادريت-بتصصفق
منووره ياقلبي







ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 7:48 pm

سسكون..} كتب:
مو غريبه عليك الابداع ياقلبوو,
وتوقعاتي:
امم في البارت الثاني انشالله
بنتظاارك عيوني لا تتاخرين

الله يسسلمك الابداع ردك ياقميله
انشالله
منووره







ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 7:49 pm

يـآآلله البارت راح ينزل الحين
ثواني







ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
­۶ـَطِـرْ آلكۉפּْ~•
Admin
Admin
avatar

الدوله : ~ ιи нeя нeαят ♥ ’

رقم العضويه : 1
انثى
عدد المساهمات : 1147
تاريخ التسجيل : 10/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   السبت يوليو 09, 2011 8:01 pm

سسوري بنات ماراح اقدر انزلها اليوم
بنزلها بكره







ـــــــ التوقيع ــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoagis.yoo7.com
بازوكه
مشرف/هـ
مشرف/هـ
avatar

الدوله : رياضنا

انثى
عدد المساهمات : 1194
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : hoagis
المزاج جووي

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   الأحد يوليو 10, 2011 12:45 am

ليييييييه







ـــــــ التوقيع ــــــــ



يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبـــا



----
έsṯ3’иit 3иk احسسن وحده ف العالم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بازوكه
مشرف/هـ
مشرف/هـ
avatar

الدوله : رياضنا

انثى
عدد المساهمات : 1194
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : hoagis
المزاج جووي

مُساهمةموضوع: رد: تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة   الأحد يوليو 10, 2011 12:46 am

عقاب صغير

نزلي لنا بارتين عشان التأخير







ـــــــ التوقيع ــــــــ



يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبـــا



----
έsṯ3’иit 3иk احسسن وحده ف العالم ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تدري وش أقسى جرح في قلب البنت و في مفاهيمه الجفى و القساوة ! / بقلم(زهٍرٍة آلآوٍرٍكَيَدً) , كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هـواجيس :: الروآيـاات..والقصص≈® :: الروآيـأت [الكامله]-
انتقل الى: